مدونة وقفات

نحن لا نحيا بمطارة آمالنا .. نحن ننحر الحياة قرباناً لنيل آمالنا..

الغناء بالحب والغزل النظيف ليس حراماً !!

ليس جديدا على الغربية نت .. عفواً أقصد ما تسمي نفسها العربية نت موقع يحمل إسم عربي بفكر غربي تافه جداً .. مواضيع جنس وفضائح وقضايا مثيرة للجدل ليس لأن هذه المواضيع مهمة لا .. لأن فقط العربية نت تسعى للجانب التافه قبل المفيد هذا الهدف يسعى للشهرة من أجل الخوض في المحظور.. عموماً هذه وجهة نظري في العربية نت .. 

اليوم دخلت لموقع الجزيرة لأقرأ المزيد عن العملية الفدائية للشهيد سامي في تل ابيب وجدت ما يكفيني في الجزيرة نت دخلت للعربية نت لأرى المزيد لكن تفاجأت بأنه لا يوجد أي خبر في الصفحة الرئيسي عن العملية ..  ووجدت موضوع بعنوان : الشيخ عبدالله الجديع يبيح الغناء بالحب والغزل النظيف والوضوء المختلط .. والمشكلة أن ما قاله مثير فعلا للجدل ولكن لا يهمني ما تفوه به الذي يسمى نفسه شيخاً ، فالحرام بين والحلال بين وكل نفس بما كسبت رهينة.  أدعوكم لقراءة المقال من هنا

 

 

 


3 thoughts on “الغناء بالحب والغزل النظيف ليس حراماً !!

  1. هيثم كاتب التدوينة

    بارك الله فيكما على التعليق..

    في الأيام الماضية كنت أتابع الغربية نت شبه يومياً،، وأتابع الجزيرة نت يومياً أيضاً والفارق بين كلا الموقعين شاسع ، فالأولى ترى من الواجب منافسة الثانية بأي وسيلة كانت ومهما كان الثمن أما الثانية فلا تحتاج للتفاهات كي تُـشهر نفسها بل هي في القمة ، ويومياً ادخل للغربية نت أرى مقالات تافهة كالعادة تتصدر الرئيسية وبل هي أهم من أي شي آخر كإجتياح اليهود لأحد المدن الفلسطينية أو عمليات القتل والمجازر اليومية الأمريكية في العراق واليهودية في فلسطين .

    والمصيبة التعليقات يستنكرون ما يُنشر على الغربية نت، وهذا ليس بضار بالعربية بل مفيد لها لأنها تحقق الأهداف المنشودة من نشر المقال بإثبات أنه يثير حفيظة الأغلبية إن لم يكن الكل ممن قرأوه ..

    والله يهدي الجميع ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *