مدونة وقفات

نحن لا نحيا بمطارة آمالنا .. نحن ننحر الحياة قرباناً لنيل آمالنا..

هالة سرحان والكذبة الكبيرة !!

السلام عليكم

قبل فترة كنت أشاهد من الفينة للأخرى الدعايات التي تذاع على قنوات شبكة روتانا بخصوص برنامج هالة شو الذي تذيعه الإعلامية الدكتورة هالة سرحان ، موضوع الحلقة كان يتحدث عن فتيات الليل وبيع الجسد ، وكنت عازم على مشاهدة البرنامج بسبب الدعاية الملتهبة والتي جعلت الفضول يجتاحني ، ولكن لم يحدث ما كنت أتوقع ولم أشاهد البرنامج لانني نسيت الموعد (( لحسن الحظ ! )) ، وكانت الدعاية حسب ما إتضح لي أنها تستضف بنات الليل ليدلين بشهادتهم وإعترافاتهم .

وبعد أيام وأنا أشاهد القنوات كالعادة وجدت برنامج 90 دقيقة للإعلامي معتز الدمرداش على قناة المحور ويتحدث عن برنامج هالة شو والقصة بانت علي أنها كبيرة لذا الفضول قادني لحضور البرنامج الذي فصص الكذبة الكبيرة إلى أجزاء وبشكل أعطت للمشكلة حقها واكثر .

الموضوع وما فيه :

الفتيات الذين شاهدناهم في برنامج هالة شو والذي يتضح لنا انهم قاموا بالاعتراف على انفسهم انهم فتيات ليل وتظاهروا بأنهم ضحايا للمجتمع لم يكن حقيقي ، ففي برنامج “90 دقيقة” أكدن أنهن لسن فتيات ليل وأن الحلقة مفبركة، وأنهن قمن بتمثيل دور فتيات الليل.وأوضحن أن سبب كشفهن للعبة هالة سرحان أنها لم تف بوعدها معهم مما أدي إلي كشف شخصياتهن للأهل والجيران وجر عليهن مشاكل كثيرة حتي إن خطيب إحداهن فسخ خطبته لها.

واضافت هؤلاء الفتيات: “اتصلوا بنا للقيام بدور كومبارس في برنامج “هالة شو” وعندما ذهبنا إلي الاستديو أخبرتنا هالة أنها في ورطة حيث اتفقت مع ثلاث فتيات ليل للحضور لكنهن لم يحضرن، وطلبت منا أن نقوم بدور هؤلاء الفتيات مقابل 400 جنيه مصري لكل واحدة ووجبة غداء ووعدت بإخفاء وجوهنا وتغيير أصواتنا”، حسبما ذكرت جريدة “المساء” المصرية.

يذكر أنه عقب الإعلان عن هذه الحلقات وبالتحديد منذ خمس شهور انطلقت حملة ضد هالة سرحان تطالب بعدم بثها على اعتبار أنها تشجع الفتيات على الإنحراف، لكن هالة أعلنت وقت الحملة أن الحلقة رسالة إنذار لكل العائلات المصرية من أجل الحفاظ على بناتهن من الإنحراف وليس العكس.

هذه هي الكذبة الكبيرة .. فما رأيكم ؟؟ !!


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *