مدونة وقفات

نحن لا نحيا بمطارة آمالنا .. نحن ننحر الحياة قرباناً لنيل آمالنا..

معرض طرابلس ومطارها الدولي !

زرت اليوم معرض طرابلس الدولي لغرض العمل وليس الفسحة، زيارة سريعة لم تستغرق سوى ساعة و45 دقيقة ، لم أفرح كثيراً بتواجدي بالمعرض الزحام والفوضى في كل مكان ، مساحة المعرض صغيرة جداً ولا تسع كل هذا العدد الكبير من البشر، أود أن أكتب عن الأجنحة التي لفتت إنتباهي ( على وجه السرعة وبإختصار شديد ) هي :

  • جناح الشركة الأفريقية للتأمين : الإبداع يتجسد في مكان واحد ( ستتم إضافة صور للجناح في الغد إن شاء الله ) .
  • جناح شركة ليبيا للتأمين : محاولة تجديد الروح .
  • جناح شركة جديد أفريقيا للسيارات : الساحة المكشوفة .
  • شركة القديمة للخدمات السياحية رفقة مكتب التقدم للإستشارات الهندسية : لفت إنتباهي فكرة تصنيع أكواخ خشبية أعجبتني جداً الفكرة ، فقط يعيبها السعر العالي حيث يبلغ المتر المربع ( 500 د.ل ) | أي ما يعادل باليورو : 263.00 يورو حسب سعر صرف يوم 8/4/2008.
  • سأكمل الغد أو بعد الغد المزيد من التفاصيل حو المعرض وسأضيف الصور التي ألتقطها اليوم والتي سألتقطها الغد ، يذكر أنني اليوم واجهني رجال أمن المعرض بمعاملة أكثر من رائعة وبإسلوب راقي ويدل على إحساس الرجال بأهمية ما يفعلونه ، فشكراً لهم .

    – اليوم كان لي موعد مع مطار طرابلس العالمي، لم أقم بزيارته منذ شهر فبراير الماضي ، اليوم فاجئني إزالة كراسي صالة الإنتظار الأرضية وبقاء الناس لساعات واقفين ، كان من الأفضل عدم إزالة الكراسي لحفظ ماء الوجه الباقي أمام زوار العالم، ألا يكفي الوضع الحالي للمطار ؟ لم أسافر لكن كان رفقتي شخص يريد أن يسافر .

    دمتم بودّ


    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *