مدونة وقفات

نحن لا نحيا بمطارة آمالنا .. نحن ننحر الحياة قرباناً لنيل آمالنا..

نهاية أبريل !

– أبريل إنتهى بسرعة .

لم أنجز أشياء كثيرة في هذا الشهر ، تقلبات الطقس ، كثرة المشاغل والمواعيد أثرت سلبياً علي ، لذا من المقرر أن أقوم بجدولة جديدة لتقسيم الوقت في شهر مايو المقبل ، القادم غداً إن شاء الله.

طال النقاش ولايزال وسيستمر حول المشاريع الليبية ، أقوم بتجميع مواقع ليبية مميزة يمكن أن نطلق عليها مشروع ليبي على الإنترنت ولازلت أبحث ، كما لا أفوت الفرصة بأن أشكرهيثم فكيكي مالك شركة MTCLIBYA لإستجابته السريعة من خلال تدوينة أين المشاريع الليبية على الإنترنت ، بتقديمه الدعم اللازم لاحد المبدعين .

روابط :

مشروع ليبي : ألبومنا : مخزن كبير من الصور ، مجتمع للمصورين وأشياء من هذا القبيل ، الإيجابيات التي رأيتها هي سهولة التصفح وبساطة التصميم وهدوء الألوان ، السلبيات هي كبر الصفحة الرئيسية فلو يتم تقليصها لصفحة أولى عادية بسيطة تحمل صور بسيطة عشوائية ومن ثم يمكن الإنتقال لمشاهدة كافة الأقسام والصور.

43Things: موقع يمكنك تدوين فيه مشاريعك التي تقوم بها أو الأهداف التي تسعى إليها ، مثلاً تود أن تشتري سيارة هذا العام فتقوم بتدوين هذا الهدف ! عندما تحققه هنيئاً لك السيارة أما عن الهدف في الموقع عليك الإشارة بأنه تم تحقيقه بنجاح! الموقع بإختصار يهدف إلى ( التنظيم ) .

جنّة العرب : عادت منتديات جنة العرب من جديد للعمل بعد أن تم إختراقها ، المنتدى عانى خلال الشهور الماضية من حال فوضى لا مثيل لها ، وبإعتقادي كان بسبب الدخول المتأخر للمنتديات وخصوصاً لبرنامج المنتديات IP.Board لمصر مما جعل المستخدمين ينهالون على البرنامج بشكل غريب ، والأدهى من ذلك أن جُل المواقع Mazzika ! وبس ! كان الله بعون KSA مالك حنة العرب .

بعض من المدونات التي تابعتها خلال أبريل :

مدونة رشيد
مدونة عالم أسماء
مدونة أنا إنسان
مدونة رياح


2 thoughts on “نهاية أبريل !

  1. عبدالرؤوف أبوجناح

    .:: السلام عليكم ::.

    اهو الحاجات الحلوة بدت تطلع

    على فكرة لما ريت الموقع في منتدى اويا قلت شني مداير موقع للصور جديد ولا شني

    اهو بدي المشروع الي انفكروا فيه كلنا ( رواد ومفكرين الانترنت )

    وان شاء الله في القريب العاجل فيه حاجات مليح غير قول معاي ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *