مدونة وقفات

نحن لا نحيا بمطارة آمالنا .. نحن ننحر الحياة قرباناً لنيل آمالنا..

همسة على الهامش

خلال الأيام الماضية إستضافت شركتنا الخبير في مجال التأمين الدكتور نبيل ابو الشيخ ، وخلال فترة إستضافته أجرت معه وسائل إعلامنا عدة مقابلات ، وفي إحدى المقابلات التي حضرتها هي لقاء إحدى الصحف المحلية أعتقد أنها أويا إن لم تخني الذاكرة ، قال له الصحفي معد اللقاء : ما رأيك في وسائل الإعلام ؟ الليبية والعربية ؟

قال الدكتور نبيل ابو الشيخ :

في الحقيقة أنني لا أتابع القنوات الفضائية إلا قناتين ، الأولى هي قناة روتانا زمان والتي تعتبر من أجمل القنوات لما تقدمه من آصالة وعراقة لماضينا الجميل ، والقناة الثانية هي قناة الجماهيرية الفضائية لما في هذه القناة من برامج جميلة ، ولا أشاهد أي قنوات أخرى عدا هاتين القناتين .

يبدوا أن من يدخل بلادنا يصاب بعدوى مرض المجاملة حتى حدود النفاق ، فهذا الرجل لم يمضي في ليبيا سوى بضعة أيام حتى صار يطبل ويهلهل بكل ما يملك ، هل تصدقون ما قاله ؟

طبعاً عني أنا يستحيل علي تصديقه ، لأنني كليبي لا أجد شيئاً يبث على هذه القناة ويستحق أن يشاهد ، فما بالك بشخص ليس بليبي ؟!!!.


7 thoughts on “همسة على الهامش

  1. iAnas

    وخيرها قناة الجماهيرية ( القنفوذ ) ؟ مافيش ماأحلي منها حتى بدليل أنها أول وحده في القنوات الي مانتفرجش عليها هاهاهاها

    ياراجل مجاملات و ضحك علي الذقون زي ميقولو ,,, بكل بساطة !
    أو خلي نكونو واضحين , مفروض عليك تقول الكلام هذا أو مش حتطلع في التلفزيون … زيه زي هلبه جمله نسمعو فيها ديما في التلفزيون في كل لقاء مع مواطن “صالح” في الشارع بيقدم تهاني في العيد ,,, فاهمني شنو نقصد طبعا !!!
    أو لما يديرو لقاء مع طالب في الثانوية العامة ( الاسئلة سهلة و في متناول الجميع !!!! )
    يعني م الاخير و من غير لف و لا دوران ، أنت لما بيديرو معاك لقاء لازم تقول الكلام هذا ولا مش حيذيعو و مش حيشوفولك أصلا ويجيبو واحد ثاني يديرو معاه لقاء وحيقول الكلام الي هما يبوه … م الاخير و بالليبي هذا هوا خود ولا خلي !

    يانجاتي !!! أنفخ البلاللين عشان عيد الميلاد ! … نزيع لو حابب نزيع يعني نزيع ! زيع لـــولــ
    وإبقي سلملي علي المتفرجين الستذج الي يصدقو في الكلام طبعا!

    سلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *