مدونة وقفات

نحن لا نحيا بمطارة آمالنا .. نحن ننحر الحياة قرباناً لنيل آمالنا..

أسعار سامسونج جلاكسي ولمحة حول جلاكسي اس 4

قبل فترة وجيزة زرت وكيل سامسونج في ليبيا – لست متأكداً من كونه وكيلاً على أعتبار وجود اكثر من موزع آخر وبالتالي لا يملك حصرية توزيع منتجات سامسونج – ، اسم الشركة تواصل ليبيا امام جامعة الرفاق بمدينة طرابلس ، في منطقة اسمها زاوية الدهماني لمن لا يعرف طرابلس جيداً .. 

كانت صالة العرض على طراز مميز وانيقة كفاية ، وأسلوب البيع لم نعتد عليه ، حيث يمكنك تجربة الأجهزة قبل شراءها بحرية كاملة ، في الوقت الذي لاتزال العديد من المتاجر تحتفظ بالاجهزة في رفوف زجاجية مغلقة اغلاقاً محكماً خوفاً من العبث والسرقة ، وفي العادة لن تتمكن من تجربة الجهاز إلا بعد دفع ثمنه ، هذا ما اعتدنا عليه واليوم الرؤية تغيرت تقريباً.

samsung libya

نعود لسامسونج واجهزتها اللوحية وهواتفها الذكية وشاشات التلفزيون الذكية وثلاثية الابعاد عالية الدقة ، كانت منتجات مميزة ، توجهت فوراً لجلاكس نوت 2 اكثر منتج اعجبني من سامسونج وكنت افكر قبل اشهر في اقتناءه لكني تراجعت لاسباب مادية …جربت الجهاز لأول مرة وكانت توقعاتي في محلها ، راقي وسلس وسرعة في الأداء ، اعجبني جداً .

ثم توجهت لثاني جهاز كان لوحي – tablet ، كنت اتمنى اقتناءه فور اعلان صدوره عن سامسونج وتأجلت الفكرة ثم الغيت تماما لاحقاً ، كان الجهاز جلاكسي نوت 10.1 ، واحد من اجمل الأجهزة اللوحية في صالة العرض  ، اعجبني جداً بأدائه وسعره..

ثم المفاجأة كانت مع جلاكسي اس 4 ، لم أكن أتوقع يوماً ان يكون اس 4 بهذه الروعة ، شاشة رائعة ألوان ساطعة على عكس اس 3 ، حواف اقل كذلك بطارية اكبر ، شكل انيق جداً ، أكثر ما أعجبني بالفعل الشاشة والوضوح الكبير ، هنالك فرق شاسع جداً بين اس 4 و اس 3 لن تتعرف عليه الا بعد معاينة الجهازين .

سامسونج جلاكسي S4
سامسونج جلاكسي S4

انصح من يفكر في شراء اس 4 ان يؤكد اختياره فالجهاز راقي سريع ، انيق في التصميم رغم استمرار سامسونج في اختيار مواد التصنيع السيئة ..

أسعار أبرز أجهزة سامسونج :

اقصد بأبرز اجهزة سامسونج التي أعتقد شخصياً أنها الأجهزة الأكثر رواجاً في السوق الليبي …

  • سامسونج جلاكسي اس 4 – Samsung Galaxy S4 ، ذكرة 16 قيقا 815 دينار ..
  • سامسونج جلاكسي اس 3 – Samsung Galaxy S3 ، ذاكرة 16 قيقا 550 دينار ..
  • سامسونج جلاكسي نوت 2 – Samsung Galaxy S3 ، السعر 675 دينار .
  • سامسونج جلاكسي نوت 10.1 – Samsung Galaxy note 10.1 السعر 730 دينار ..

لربما تغيرت الأسعار بعض الشيء فلا تعتمد كثيراً عليها ، وانوه الى انني لاحظت زيادة طفيفة في الاسعار مقارنة بالوكيل الآخر – البديل – ، واسعار اقل مقارنة بمحلات الجملة في شارع المدار على غير العادة.

 

وفي النهاية لو خيروني بين الاجهزة الاربع اعلاه ، لاخترت جلاكسي نوت 10.1 ، وهاتف اس 4  .. سيكون ثنائي رهيب 😀


12 thoughts on “أسعار سامسونج جلاكسي ولمحة حول جلاكسي اس 4

  1. walid

    صباح الخير علي كل العاملين بالشركة
    انا عندي تليفون سامسونج موديل Gt-s5233a الشاشة اتكسرت وكنت عايزة اعرف اذا كان موجود عندكو شاشة له ولا لاء وكمان كنت عايزة اعرف اذا كانت متوفرة لديكم فكم التكلفة وكم المدة التي تتم فيها الصيانة ولكم جزيل الشكر والتقدير ارجو الرد في اقرب وقت …………….
    ملحوظة \ انا بسكن في الزاوية فارجو من حضراتكم توضيح مكان التوكيل بالضبط وشكرا
    استفسار صغير كنت بس عايزة اعرف ثمن سامسونج s5 بكام ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *