مدونة وقفات

نحن لا نحيا بمطارة آمالنا .. نحن ننحر الحياة قرباناً لنيل آمالنا..

www.123.com.ly !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ،،

01- كل العام وانتم بخير بمناسبة عيد الأضحى .
02- كل العام وأنتم بخير بمناسبة العام 2008
03-كل العام وأنتم بخير بمناسبة العام الهجري الجديد .

كل هذه المناسبات لا بد من أن سردها لأنني لم أكتب حرفاً واحداً منذ العام الماضي /2007 .

04- www.123.com.ly !

ذكرت في تدوينات سابقة أن ليبيا الغد أصبح يتداول على ألسنة العديد من الناس ويتجاهله أو يتناساه العديد الأخر ، ومنهم من إنطلق ليعلن أنه يتنبى المشروع بكل حذافيره ، وآخر يقف صامتاً يرى ويترقب ماذا بعد ! ( كأمثالي ! ) .

– دخلت لمرات معدودة للموقع المسمى شباب ليبيا ، والذي لا أرى من أسمه أي شي هادف سوى أحدهم يعبث بلوحة المفاتيح لكي يحجز إسم النطاق هذا ( الدومين ) ، فماذا تعني 123 لموقع يتحدث فيه أصحابه عن مشروع دولة سيبدأ؟

هذه دعوة مني لندخل سوياً للموقع ونشاهد ماذا يحوي على هذا الرابط : http://123.com.ly/shbab/

– من المفترض للموقع أن يكون له فريق عمل أو أسرة تحرير وأنا كزائر ومتصفح للمواقع دائماً وأبداً يهمني أن أعرف من يكتب في الموقع ؟ من هو مدير التحرير فيه ؟

على العكس تماماً هنا لا نرى شيئاً يتحدث عنهم ، فقط نحن شباب ليبيا ولا أعلم عن أي شباب يتحدثون فأنا من هؤلاء الشباب ولا أعرف من يكون وراء هذا الموقع ، فالموقع برمته أشك بمصداقيته إذ لم تتوفر لدي معلومات عن القائمين عليه.

– لو شاهدنا الصفحة الرئيسية وتمعنا فيها لأكثر من ثلاث ثوان فقط لأصابنا الصداع النصفي لما نراه من فوضى عارمة تغمر المكان ، مقالات من هنا ومن هناك ، زوار يكتبون وهيئة تحرير تنشر أخبار ومقالات لا نعلم دقتها ولا صحتها مجرد كلام ينشر يتأرجح ما بين المصداقية وعدمها .

– أخيراً أختتم بجانب من كلمة المحرر ولا أعلم من يكون !

عليه فان هذا المنبر ليس أداة تسويق في زمن العولمة هذا منبر.. لكشف المافيا الليبية ..وليشارك الجميع بعقولهم وقدراتهم وكفاءاتهم وأفكارهم وتعليقاتهم و ليمارسوا سلطتهم ..معـــــــــــاً ليبيا لجميع الليبيين وليس الأمر مقتصرا على 5 كتاب ..كل الليبيين مدعوين للكتابة و المشاركة و التعليق وإبداء الرأي ..الأمي و المتعلم.. الطبيب و المدرس ..الأمين و المواطن.. الدكتور و الطالب.. وكل فئات الشعب ..نتواصل معـــــــــــاً لنوصل أصواتنا ..و نوحد صفوفنا ..سائرون بإذن الله إلى العلا ..إلى هناك إلى ليبيا القائمة على المساواة.. ليبيا الديمقراطية.. ليبيا الدولية.. ليبيا ذات القدرة التنافسية.. ليبيا المتسمة بروح المبادرة.. ليبيا المتعلمة.. ليبيا الذكية.. ليبيا الخضراء.. ليبيا الرائدة..إلى ليبيا الــغد.

(( إن شاء الله يصير خير ! ))


One thought on “www.123.com.ly !

  1. جاد الصاري

    ليس لك الحق يا هيثم,, على الاطلاق…
    كل ما عليك فعله هو تخيل ليبيا الغد كموقع ليبيا الغد… ( لا مركزية في الادارة, و لا أسماء للمحاسبة, و لا توثيق حرفي لما يقومون به, و لا مبالاة بغير أنفسهم )

    اذا كان هذا الموقع يمثل ليبيا الغد… فهذه هي ليبيا الغد يا سادة … [ و الربيع من ” فم ” الباب يبان ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *