مدونة وقفات

نحن لا نحيا بمطارة آمالنا .. نحن ننحر الحياة قرباناً لنيل آمالنا..

ملتقى أويا من جديد .. وموقع للقرآن الكريم

بالأمس كنت قد سئمت من إدماني على موقع التدوين المصغر تويتر لسبب بسيط انني لم اعد اعير اي انتباه للاعمال الغير منجزة ، كتبت تويترة أقول فيها قد تكون هذه الاخيرة ، دائماً ما يأتيني شعور يجعلني أفكر جدياً في ترك تويتر أحيانا يشعرك بعضهم انك تضمي وقت سيء للغاية .. واخرين يعطونك عكس الانطباع الذي يسجله الاول ، وهذا أكثر ما يصبرني على تواجدي.

لكن مع كل هذا وذلك ، إليكم التفاصيل ملتقى أويا الكثير ربما من متتبعي المدونة لا يعرفه ، هو أول منتدى أنشأته رفقة ثلاثة من الزملاء ، احمد وايمن من فلسطين والعبد لله ، توقف لفترة وعدنا به اليوم بعد أن قام قاسم كالعادة بإبداع ريشة السويتش ماكس بإعادة تصميم الستايل بألوان جديدة ومختلفة ، اعتقد انها بداية جديدة لا اتوقع الكثير منها لكني اسميتها اخر محاولة :-)، سأطلق بعد ذلك وفي وقت لاحق الرئيسية بإستخدام وردبرس.

القرآن الكريم موقع كان في شهر أكتوبر الماضي بدأت فكرته تتبلور وكانت تحتاج للترجمة على ارض الواقع ، وبعد ما يقارب الثمانية اشهر ظهر للوجود رسمياً بمساعدة الكثير من الشباب جزاهم الله خير .. ساهم في رفع الملفات lollwa ، جاد ، أيمن – الإستضافة تقدمة MTC libya  والدومين من شبكة العنكبوت الليبي .

سيتم رفع المزيد من التلاوات خلال الايام القادمة وتغيير الشكل ان شاء الله ، هذه البداية كانت مستعجلة بسبب شهر رمضان المبارك .

كل العام وانتم بخير .


8 thoughts on “ملتقى أويا من جديد .. وموقع للقرآن الكريم

  1. رافع

    السلام عليكم اخي هيثم وكل عام انتم بخير .
    اطلعت على منتدى اويا وبصراحة لم اعرف عنه شئ الا اليوم وذلك بفضل كتابتك وذكره لنا.
    ذكرني هذا الاسم بكهف سياحي ضخم في مدينة شحات وكان اسمه اويا اما الان فقد غيرو اسمه الى اسم (المنتجع) سوف اكتب عنه في المنتدى مع صور له ، مع انه ليسى مجالي وكما تعلم اخي هيثم مجالي في السيارات وللاسف لم اجد قسم خاص بالسيارات في المنتدى .

  2. aisha saleh

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …

    أويا … قرأت بها كلمات من روعة ’’
    فل ينور لك العودة بما تحمل لها … وليكن الأفضل من عنده لو سخر بيه سبحانه .

    اللهم :
    أرزقه بكل حرف من القرآن حلاوة وبكل كلمة كرامة وبكل آية سعادة وبكل سورة سلامة وبكل جزء جزاءً هو وكل من معه اللهم آمين .

    تحيتي أليك ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.