مدونة وقفات

نحن لا نحيا بمطارة آمالنا .. نحن ننحر الحياة قرباناً لنيل آمالنا..

iPower الحل الأمثل لإعادة شحن أجهزة ( iPhone & iPod )

كان لدي علم مسبق ان شحن جهاز iPhone لا يصمد طويلاً ، وبالتالي قد تواجهك عدة مشكلات ، والحل هو أنك ستجبر على تقليص عدد ساعات إستخدامك للجهاز وخصوصاً الإنترنت والإستماع للموسيقى ، ولهذا السبب لدى أجهزة iPhone و iPod خيار مميز للغاية ولم يقابلني من قبل وهو عبارة عن إضافة خارجية لمعالجة مشاكل الشحن…خصوصاً أن شحن iPhone الخاص بالسيارات غير متوفر ! وحتى إن وجدته في الأغلب لن يعمل ! .

iPower .. هو الحل الأمثل للذين يتنقلون دائما بسياراتهم أو لمن يحب إستخدام الهاتف بإستمرار وخصوصا كما ذكرت الإنترنت والملفات الموسيقية والألعاب ..

جهاز iPhone تتم عملية شحنه بواسطة ipower
جهاز iPhone تتم عملية شحنه بواسطة ipower

iPower هو جهاز شحن متنقل يُشحن مسبقاً كما يشحن iphone ( يمكن وصف وظيفته بإعادة الشحن ، يُشحن ومن ثم يعيد شحن الاجهزة مرة أخرى *) ، لتمنحك بطاريته ثلاثة أضعاف بطارية جهاز iPhone كما ترون ثلاثة إضاءات في واجهة القطعة كل واحدة منها تعطيك شحن كامل لبطارية الجهاز.. كما أنه مزود بسماعة خارجية (Speaker) وفلاش خاص بالكامير كإضافة ، كذلك يمكنك التحكم بصوت السماعة الخاصة بقطعة iPower من خلال زر خاص وليس عن طريق الهاتف.

بصفة عامة جهاز iPower مهم جداً وأكثر من رائع بعد تجربة دامت اربعة أيام حتى الآن، فقد أنقذني عدة مرات من إنتهاء شحن الهاتف.

الجهاز متوفر في ليبيا وثمنه حوالي 150 دينار ليبي .

* مصطلح إعادة الشحن تذكرني بإعادة التأمين ، فجميع شركات التأمين بعد ان يقوم الزبون بالتأمين لديها تقوم بإعادة هذا التأمين في الخارج ضمن ما يسمى – تفتيت الخطر – .

مصدر الصورة


3 thoughts on “iPower الحل الأمثل لإعادة شحن أجهزة ( iPhone & iPod )

  1. Lollwa

    مرحباً

    بالامس تسائلت في تويتر عن عيب انتهاء الشحن خصوصاً في استخدام الانترنت، وقرأت عن iPower وجدته حل جيد، لكن يبقى الشحن عيباً من عيوب هذه النسخة، بالتأكيد سـ تتلافى هذه المشكلة في المستقبل فـ 3gs وفرت فارق 3 ساعات عن 3g.

    السعر يعتبر جيد مقارنة بتوفر 3 شحنات اضافية…والاهم توفره.

    شكراً هيثم على التدوينة كانت في وقتها تماماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *