حول المدون


Haitham Almahdiيكتب في مدونة “وقفات ” هيثم المهدي المخرّم ( بالشد على حرف الراء) ، مسلم عربي، وقد ظهر للوجود سنة 1983 في شهرها الحادي عشر في يومه السابع كأول زيارة للحياة وكانت في مدينة طرابلس لمن لا يعرف طرابلس أقول أنها عاصمة ليبيا،عرفت أنني موجود في هذا العالم بعد تسع سنوات حين تعلمت كيف أشارك الأخرين فيه ،تعلمت القراءة والكتابة وتجاوزت جميع السنوات الدراسية بنجاح، مستواي التعليمي بكالوريس محاسبة ودبلوم عالي في علوم الحاسب الآلي ، كانت هواياتي جميعها تتجه نحو العالم الإلكتروني، دخلت لعالم الكمبيوتر من باب الفضول الكبير تعلمت خطوة بخطوة بفضل الله سبحانه وتعالى ومن ثم بفضل بعض الأشخاص الذين لم يبخلوا علي حتى وصلت لدرجة لازلت غير راضي عنها وأطمح في المزيد .

أحب ، عالم تصميم وتطوير المواقع بأكمله ، صممت بضعة مواقع وطورت بضع أخرى، يمكنك الاطلاع على موقعي لعرض الاعمال الخاصة بي في مجال التصميم imatteh.com.

هذه المدونة لم تكن الأولى بالنسبة لي ، بل هي الثانية ، فقد إستخدمت في الربع الأخير من العام 2005 النطاق الفرعي : aseer.oyia.net معلناً إطلاق أول مدونة لي وإستخدمت حينها برنامج المدونة العربية حدث لي معها مشكلة في حينها، فأغلقتها وبقيت بدونها وإكتفيت بالكتابة ومتابعة موقع أويا نت ،ثم عدت مرة أخرى في اوائل العام 2006 وإفتتحت هذه المدونة وأستخدمت برنامج ووردبرس، كان إسم المدونة حينها مدونة أسير الشوق وفي أوائل العام 2008 تغير إلى مدونة وقفات .

 

في هذه المدونة أكتب عن كل شي فهي ليست متخصصة منذ البداية ، طرأت بعض التغييرات في الموضوعات التي أختارها مؤخراً ( منذ عام 2008 ) بإبعاد موضوعات السياسة نهائياً عن ساحة المدونة لانها لا تغني ولا تسمن من جوع ، لذا يكفينا ما يعرض على التلفاز ! .

كيف تتواصل معي ؟

أستخدم المواقع الإجتماعية كـ تويتر و فيس بوك ، يمكنك أن تجدني هناك أو يمكنك مراسلتي مباشرة عبر صفحة ” راسلني “.

 

آخر تحديث
الخميس | 4-3-2016

59 thoughts on “حول المدون

  1. Pingback: جاد 365 يوم » أرشيف المدونة » من لا يلحق الدرب,, سيأتيه الطوفان !!

  2. Pingback: سردال » هذه قوائم كتبكم

  3. أيمن سامي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    مررت على المدونة صباح اليوم الاثنين 24 رجب 1429 هـ

    28 / 7 / 2008 م

    أتمنى لك التوفيق لخدمة الإسلام والمسلمين

    وأهديك عضوية ببيت الفقه http://www.alfeqh.com/montda

    باسمك : هيثم المهدي

    وفقك الله لكل خير

    أيمن سامي

    المشرف العام لموقع الفقه الإسلامي

    http://www.alfeqh.com

  4. Pingback: جاد 365 يوم » أرشيف المدونة » سبعة أسئلة لمطور الويب

  5. هيثم احمد

    الاخ هيثم تحيه طيبه ان اللذى لفت نظرى للوهله الاولى هو اسمك الذى يتشابه مع اسمى وظهورك للوجود بعد مغادرتى من ليبيا بثلاث سنوات حصلت فيها على الشهاده الابتدائبه من مدينه البيضاء فى اقصى الشرق اتمنى ان نكون اصدقاء

  6. هيثم كاتب التدوينة

    فضيلة الشيخ أيمن سامي : أشكرك جزيل الشكر على هذه الهدية والتي أسعدتني كثيراً ، ولي الشرف بقبولها من فضيلتكم ، أتمنى أن تكون دوماً قريباً .

    ABSI: النور نورك ، وطولت علينا الغيبة في أويا أن شاء الله المانع خير .

    سعيد عاشور : مرحباً بك وشكرا على ردك الذي لم أفهم منه شي .

    Hiposaasa: شكراً جزيلاً .

    هيثم أحمد : شكراً لك وأتشرف بمعرفتك ،لديك وسائل الإتصال المتاحة أعلاه للتواصل .

  7. محمد بن عائشة

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    بعد المرور علي المدونة أعجبني أسلوبك في طرح المواضيع وأعجبني أيضاً طريقتك في ادارة موقع نادي الاتحاد ( منتدي الاتحاد للأبد ) فكنت مميز في هذا المنتدي وهده المدونة … فنتمني لك التوفيق في حياتك…

    أخوك ،،، محمد ،،، الشبح الليبي

  8. kawabry

    سالخيييييييييير ياكبييييييييير انت طول عمرك منور واحنا طول عمرنا نحبك تبقى جنبنا في التطوير والدعم وفعلا هوا طفح الكيل في دعم المنتديات بس مانقدرش نبعد عنها وانت اولنا يابرنس:D وانا واحد من الناس لبست نضارة من الدعم الفني 😀
    صباح الجوافة ياريسنا

  9. عمرالمختار

    اسمح لي أن ادعوك ابني هيثم لأنك حقآ في عمر أكبر أولادي أولآ ولاعلاقة لي بالبرمجة والفيروسات والحاسبات .سوي الأطلاع الأدبي والديني ولكن أشهد الله اني فخور بك وبعصام سرقيوة وأمثالكم من الشباب الجادين الذين نفتخر ونعتز بهم أيما أعتزاز لأننا نعتمد بعد الله عليكم في تقدم والرقي بليبيا هل ينفع ان أكون صديقك رغم كبر سني والشيب الذي غطي رأسي اني لست مسؤلآ ولاعلاقة لي بأي مسؤل ولكن اشهد الله اني احب من يحب هذا الوطن وأني أوجة اليك الدعوة لزيارتنا في درنة وفي شقتي المتواضعة علي علي وجه الخصوص فألف مرحبآ بك (فقط قل لعصام اريد الدرنيسي)

  10. mmk_ly

    السلام عليكم..
    لقد شدتني في هذه المدونه رغبتكم في اظهار المبرمجين والمطورين الليبيين وفك الطلاسم عن سبب غيابهم عن الساحه العربيه ،والتي .اقولها وبكل فخر بأنها في متناول ايدينا لوجود الكوادر والعقول الفذه في مجال تقنية المعلومات داخل بلدنا الحبيب ليبيا بإعتراف اخواننا العرب انفسهم ،والسبب الحقيقي يكمن في عدم معرفة اصحاب القرار بمدى اهميه المعلومات وعدم تقديرهم لمشتغليها. اخواني ارجوا ان تقبلوني عضوا بينكم ونرجوا من الله العلي القدير ان يوفقنا واياكم لبناء اللبنه التي تجمع كوادرنا فيما بينهم .

  11. Pingback: تجربتي في المكان الجديد | مدونة Lollwa

  12. Pingback: البارحة في صور

  13. Pingback: موعد مع الظلام !

  14. البــــاســـل

    المطور الليبي الرائع .. بين الفينة والفينة اتابع وقفاتك الرائعة مع الأحداث وأسعد كثيراً بطرحك الجميل الراقي .. تعاملت معك في تطوير شبكة قمة فترة طويلة وكنت خير أمير وخير مطور فنعم الرجل أنت ونعم الأخ الوفي .. حق على ليبيا أن تفخر بأمثالك .. يا هيثم ..

  15. **بيلا ماريا**

    مشاءالله نبده رائعه عن حياتك

    والاروع انك صغته الكلمات بطريقه

    تجعل منك كاتبآ …

    مدونه رائعه بالفعل…

    مررت هنا ووقفت لحظات وتأملت

    فوجدت نفسي أعجب بيها**

    تقبل موري وترك بصمتي في مدونتك

    تحياتي **بيلا ماريا**

  16. سالم

    السلام عليكم اهلا اخي هيتم لقد اتطلعت علي كل مشاركاتك علي الانترنت ومنها شباب صوت وصورة ومدونتك وقفات وبعظ مشركاتك الاخري واود ان اعطي رأي بأعجابي بأصرارك علي الاستمرار والتحسن لي الافضل والاهتمام بالمظمون وليس المظهر وهدا ان دل يدل علي شخصيتك الرائعة وقوت عزيمتك واود تشجيعك ألي الامام الانك تشرف الصورة الليبية التي هيادائما مرفوعة بوجود اشخاص متلك يشرفونها ويقدمون الكثير و والجديد لها وشكرااا
    أخوك سالم
    ليبيا مصراتة

  17. بسام السافي

    السلام عليكم ..

    تحية كبيرة أخي الكريم .. قريت معلوماتك وقريت كل شي عليك

    وعرفت إنك تخدم في شركة تأمين .. قسم التأمين البحري

    ما شاء الله عليك

    وحبيت إنقولك إني طالب في السمستر الاول .. قسم التأمين

    ونقرا في معهد الإدارة العالي ^_^

    وإن شاء الله نتخرج حتى اني ونخدم في شركة تأمين

    وعلى فكرة اني عضو في منتدى الإتحاد للأبد (( تحتوح 14 ))

    نتمنى فتح عضويتي لأن ليها أكثر من سنة ماعنديش صلاحيات فيها

    في أمان الله …!!

  18. عبد البارى

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة للاخ هيتم المهدى ..

    بصراحة الذى شدنى الى هذه المدونة هو اننى ابحث فى محرك البحث ( قوقل ) عن نظام التشغيل لينكس فكانت اول زيارة لى فى موضوع (رحلة اولى فاشلة تماما …)فقرأت الموضوع تم لفت انتباهى بعض المواضيع الاخرى فقرأتها ايضا تم اثارنى الفضول لرؤية صاحب هذه المدونة فسبحان الله كنت تشبهنى الى درجة كبيرة جدا فى كل شئ الاختلاف الوحيد هو العمر حيث اننى ابلغ من العمر 18 سنة ادرس بكلية الاقتصاد جامعة الفاتح تخصص محاسبة ( الفصل الرابع ) اعشق المحاسبة لدرجة كبيرة كما اعشق الكومبيوتر والانترنت والتكنولوجيا بصفة عامة كما ذكرت انت ( حتى النخاع ) ..وبإذن الله سوف اكون من رواد هذه المدونة المتميزة دائما ..تقبل تحياتى ( عبد البارى ) ……

  19. M.elfalah

    (هيثم…..انى معجبآ جدآ بمدونتك برغم من معرفتى الشخصية بك الا انك اترث اعجابي فرحت لعتوري على المدونة فقد رفعت روؤسنا نحن زملائك بالشركة نفتخر بك كثيرآ ونبارك لك مكانك الجديد بالشركة ونتمنى لك الافضل ومبروك زواجك الف الف1000مبروك……….)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.